أﻻيكفيك .../من روائع الشاعرة فتحيه علي عبدالنبي



ألا يكفيك✍️ فتحيه علي عبد النبي
*****************************
ألا يكفيك مبالغ في حكاياك
و قلبي منك لا يحتمل
حاولت كثيرا أحتوائك
والأن عانيت أغضبتني بعض الكلمات
تبرر بها تصرفات
بأعترافاتك لا !! أنا على الصمت
لن أقدرعاندت نفسي وأكابر !!
فكرت في قراراتي وبعد اليوم أتحدث معك لن أخجل !!
كنت بيوم تحتويني وتصفني
بقطع السكر لن أنسى نغم صوتك تسمع صداها الجبال
كان سحرها مؤثر والصمت ساد المكان
كنت تهمس بأذني كلاما لحن غنائي
وصار اللعب معك أخطركنت أريدك وأعلم
أنه محال وأن الفراق محتوم ورجوعك غير معلوم
وكان حبك لي قدرا أراك أكتشفت
في ضعفي وأردت به تعذيبي
أشعلت بداخلي لهيب وجلست أمام مرأتي
أبكي ودموعي كالأنهار تجري
أتذكر بعض الكلمات تتحاكا
بها النجمات كنت تناديني ياأميرة الأميرات
كنت يومي كنت أمسي من أجلك تخليت عن ذاتي
كنت تاريخي
كنت ميلادي واليوم مع رفيقاتي
أتذكر كنت من أجلي
تحت المطر تجلس تتحمل كل الويلات
والأن بغرورا معي تحكي



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صدور النسخة الاولى لاالبوم روائع الكلمات للشاعرة والدكتورة والسفيرة//شيرين ابوزهره