انتظار ... بقلم الشاعرة هدى صبحي /مصر
*انتظار*
الغريب في الأمر
أن كل غروب
للشمس
يخبرني أن الصبح
على الأبواب
ثم يداهمني ليل
لاينتهي....
إلا مع آخر نفس
من الوجع
ف تصرخ روحي
داخلي.....
أحتاج للعزلة
لغياب طويل
يجرفني معه
ويلقي بي في
هاوية اللاشيء
Hoda Sobhy

تعليقات
إرسال تعليق