انا الهائم بملكوتك للشاعر اشرف شبانه فارس الاعمال الكاملة

أنا الهائمُ بمَلَكُوتِك
ْطوافي في مجراتك
أنا السابحُ بأفلاكِك
ْمُتيمُ باستداراتِكْ
قَطعتُ سِنينَ ضَوئيةْ
أدققُ في تفاصيلِك
ْ و أقواسِك و انحناءاتِكْ
بتَكوينِكِ أرىٰ كوني
مع كوني ...
أعشقُ كُلَ حالاتِك
ْأُحِسُكِ دونما وَصفٍ
و أفهمُ دونما حَكي
ٍكمنظارِك و مرآتِكْأ
يا قمراً حين يبتسمُ
و مطراً بزخَمِ زَخاتِكْ
عذوبةُ حرفي من نهرِكْ
و شِعري من فضاءاتِك
ْبوجهِكِ أشْرقَتْ شَمسي
و نورُ كياني من ذاتِكْ
فـ فيكِ جنتي تَجَلَّتْ
فلا عجباً إذا أني ...
سُبِيتُ بسحرِ نظراتِكْ
أنا المدركُ دونما تصريحٍِ ،
قرأتُ كتابَ ثوراتِك
ْفلا قلقٌ بإعصارِك و لا بركانِك ،
و فَوراتِك
ْو لا غضبٌ لانفعالاتِك
ْو لا خوفٌ بانحساراتِك
ْدعائي ألا تَنكسري
هلاكي في انكساراتِك
ْأنا المتراضي مع زمني
و أنتِ ؛ مَنْ بالعُمرِ لازَمني
فما بيننا من حُبٍ و من شدٍ و من جَذب
ِببعدٍ حيناً ... و بالقرب
ِبسكنِك و ارتحالاتِك
ْرَضيتُ باختياراتِك
ْ فلا تنزعجي إذا يوماًعارضتُ
بعضَ قراراتك
بطبعي متمردٌ جداًفاقبلي عُذري
عفوتُ قبلَ اعتذاراتِكْ
أقيلي عنكِ أضغاثِكْ
و كابوسَ عثراتِكْ
حقيقةٌ ها أنا ، حُلمُك
ْو ذخراً لانتصاراتِكْ
روحي بروحك .. اندمجت
ففيك صُلحي مع كوني
بدوراني في مداراتِك




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صدور النسخة الاولى لاالبوم روائع الكلمات للشاعرة والدكتورة والسفيرة//شيرين ابوزهره