انت البدايه

البدايه انت حيث اعرف
ان اكون ملك الكون
حيث اجد لروحي استقرارها
واكتب عن حريه اشواقي 
واعلن عن استقلالها
وامضي منتصرا الي عينيك
هناك حيث يحلو لي استيطانها
انا جئت اليك مستعمرا 
قاصد روحك ونبضاتك لااستعمارها 
اتيت من ارض لارسوخ فيها 
وقدمت ارضك لااثبت بثباتها
شيطان شعري اخبرني بانك
قصيده يحق لي امتلاكها
ويسعني ان ابدع فيها 
وارسم الحسن بتشكيلاتها
لااحد سواي سيغزو ارضك
لاانني انا من اقتحمت اسوارها
انا من زرعت حدائقها 
وغرست اشجارها وقطفت ثمارها
ماشعري الابعض من جمالك
امتلك قلبك حبا واملاءه شغفا
وتسقيني هي من اعذب انهارها
واستعيد انفاسي لديها 
فصدري لاتملاءه الاانسام انفاسها
البدايه انت حيث اكون ملك للكون
حيث اعيش حياتي باجمل لحظاتها
حين اكون انا وانت يافيروز 
كاننا دوحه تلتف مع اغصانها
اوزهره تطوق اوراقها
لتحتفظ بعبيرها 
لتفوح به عند انشراحها
البدايه انت وانت لاانتهاء لك
ففي قلبي مستقرك 
ولروحي فيك هيامها
ولكلماتي فيك غرامها 
اذا كتبتها عشقا نطقت بااسمك
واسمك يهزني حبا وحبك 
لروحي حياتها
ياعاشقتي مهلا فقلبي يهواك
ويقدم ارضك ويهاب اتيانها
رهبه الحب عشقا تغمرني 
حين افكر ان اكون فتاها
الذي يحيا شاعرا لعينيها
ويكتب ودها وغرامها
لاانها هي البدايه لنبض 
يغرد بااشعارها
وروحي وقلبي هي وماسواها
لايعنيني الا ان يكون علي مثالها 
ليذكرني بها وهي في ذاكرتي
وساظل احيا مادام زمانها
ومابعد ذاك ساظل ايضا 
ملكها
اهوي ان اكون من بداء بااستعمارها
اساهي لروزا ٢١/٩/٢٠٢١****..


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صدور النسخة الاولى لاالبوم روائع الكلمات للشاعرة والدكتورة والسفيرة//شيرين ابوزهره